لعبة Minecraft تحصل أخيراً على تحديث الحزم “Bundles” بعد 4 سنوات

يعد تحديث الحزم Bundles الجديد للعبة Minecraft إضافة مرحب بها للاعبين على اصدار "بيدروك"، حيث يعالج مشكلة إدارة المخزون Inventory Tool القديمة

اعلنت Minecraft عن ان مالكي إصدار بيدروك سيحصلون أخيرًا على ميزة الحزم او Bundles التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2020.

تم تطبيق هذه الميزة في نسخة الـ Java منذ اكثر من 3 سنوات. وفقًا لأحدث فيديو من سلسلة Minecraft Monthly الشهرية، سيكون لدى لاعبي نسخة Bedrock أداة Inventory Tool الجديدة متاحة لهم قريباً.

تفاصيل تحديث حزم Minecraft Java Bundles

  • تم الإعلان عن “الحزم” لأول مرة في “ماين كرافت لايف” 2020، تم التخطيط لهذه الميزة في البداية لإصداري “جافا” و “بيدروك”، لكن لاعبي “جافا” حصلوا عليها أولاً في عام 2021.
  • “الحزم” قادم إلى “بيدروك” قريبًا، حيث أكد الفيديو  أن “الحزم” ستصل إلى نسخة “بيدروك” التجريبية والاختبارية اولاً قبل ان يتم اصدارها للنسخة العامة في وقت قريب.
  • “الحزم” تساعد على إدارة المخزون “Inventory”، حيث تسمح للاعبين بتخزين أنواع مختلفة من العناصر في نفس الفتحة، مما يسهل تنظيم العناصر والوصول إليها.
  • “الحزم” تحتوي على 64 فتحة، يشغل كل عنصر فتحة واحدة، بينما تشغل المجموعات التي تحتوي على 64 عنصر فتحة واحدة، بينما تشغل المجموعات الأصغر عدة فتحات.
  • يمكن تعشيق “الحزم” بحيث يمكنك وضع “حزمة” داخل “حزمة” أخرى، لكن هذا يشغل أربع فتحات بالإضافة إلى الفتحات التي تشغلها العناصر داخل “الحزمة” المعشقة.

حصلت لعبة Minecraft على تحديثات عديدة خلال الفترة الماضية والتي ساعدت في تحسين تجربة المستخدم وتقديم محتوى جديد. ابرزها وضع اللعبة Tricky Trials الذي اصبح متاح الان في جميع نسخ اللعبة، ايضاً محتوى Summer Celebration القادم قريباً.

  • “تجارب صعبة” (Tricky Trials): هذا الوضع الجديد متاح الآن في إصداري “بيدروك” و “جافا”.
  • “احتفال الصيف” (Summer Celebration): سيصل هذا الحدث إلى Marketplace، مع عناصر جديدة مثل Trial Top و Trial Mask و Trial Leggings.
  • ملحق Tetris: هذا الملحق متاح الآن لإصدار “بيدروك”.
  • وضع Trial Mask متاح بشكل مجاني في Marketplace.

بشكل عام، يعد تحديث الحزم Bundles الجديد للعبة Minecraft إضافة مرحب بها للاعبين على اصدار “بيدروك”، حيث يعالج مشكلة إدارة المخزون Inventory Tool القديمة.

شاركنا رأيك في هذا التحديث الجديد وما اذا كان يشكل اضافة مرحب بها لنسخة بيدروك رغم هذا التأخير الطويل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button